The Fact About كمبوندات التجمع الخامس That No One Is Suggesting

Wiki Article

أنواع الوحدات: تتنوع بين فيلات صغيرة وكبيرة، تاون هاوس وتوين هاوس.

مساحات خضراء، حمامات سباحة، نوافير صناعية، أمن وحراسة طوال اليوم، مطاعم وكافيهات، أماكن مخصصة لحفلات الشواء، جيم وسبا، مسجد، نادي صحي وساونا.

لم تفوت شركة عقار مصر للتطوير العقاري، فرصة ترك بصمتها في العاصمة الإدارية الجديدة؛ مما كان دافعًا لها للخروج بمشروع ضخم أطلقت عليه اسم انكاجي ، وهو مصطلح نوبي يعني “بيتك”؛ حيث قامت الشركة بتصميم المشروع بمزيج يجمع بين الطراز النوبي بألوانه المميزة من جهة والحداثة في المعمار من جهة أخرى.

القصر الرئاسي الذي تم تشييده ليكون ملتقى الاجتماعات الرئاسية، والذي يشهد العظمة والابتكار في البناء.

موقع الكمبوند: يقع الكمبوند بالتجمع الخامس شارع التسعين.

موقع جولف سنترال بالم هيلز: يقع المول في مدينة القاهرة الجديدة.

أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات السكنية بين الفيلات أفضل كمبوندات التجمع الخامس والتوين هاوس.

افضل انواع طوب البناء والديكور بالأسعار

"الدار ٢٠٣٠" توضح .. الفرق بين اهم كمبوندات التجمع الخامس الواقع الافتراضي والواقع المعزز

مساحات خضراء، حمامات سباحة، أمن شقق للبيع في كمبوندات التجمع الخامس وحراسة على مدار اليوم، مطاعم وكافيهات، محلات تجارية، جيم وسبا افضل كمبوندات التجمع الخامس ونادي صحي، أماكن لحفلات الشواء، ملاعب رياضية.

عن كمبوند لاميرادا التجمع الخامس: هو مشروع سكني متميز مُصمم على مستوى عالي من الرفاهية والتصاميم العصرية، ويتميز بأسعاره الإقتصادية ومساحاته الخضراء الواسعة ووحداته المتنوعة.

اقرأ أيضا: ما هي انواع المفصلات والكوالين الخاصة بالأبواب وقطع الأثاث؟

عن كمبوند ستون ريزيدنس: يعتبر من المجمعات السكنية والتجارية الهامة لشركة رؤية جروب، ويقدم الكثير من المميزات والخدمات للعملاء.

الإشتراك يوفن هو مستشارك العقاري لأفضل استثمار اسماء كمبوندات التجمع الخامس حقيقي، في يوفن دوت كوم نجمع لك جميع الوحدات المتوفرة، ونقارن معك فيما بينها، من حيث الموقع والاسعار والعروض والخصومات

Report this wiki page